Home » » تمّت إضافة موقع إلكتروني جديد على النطاق إلى حسابك.

تمّت إضافة موقع إلكتروني جديد على النطاق إلى حسابك.

Message type: [WNC-20079368]
Search Console

"الموقع الإلكتروني على النطاق" الجديد المُضاف إلى حسابك

مرحبًا مستخدِم Search Console،

يعمل فريق Search Console دائمًا على تحسين منتَجنا بالاستناد إلى تعليقات المستخدمين. ومن الشكاوى الشائعة التي وصلتنا أن المستخدمين يبغضون اضطرارهم إلى إنشاء مواقع إلكترونية منفصلة لتغطية البروتوكولات http وhttps وwww وm والأشكال الأخرى من موقعهم الإلكتروني. ولقد وصلتنا تعليقاتك ونفخر بتقديم ميزة جديدة عظيمة، تُعرف باسم "الموقع الإلكتروني على النطاق"، بهدف دمج الأشكال الرائجة لموقعك الإلكتروني في موقع واحد.

يتضمَّن "الموقع الإلكتروني على النطاق" عناوين URL من جميع النطاقات الفرعية والمسارات والبروتوكولات. وإذا حدَّدت "موقعك الإلكتروني على النطاق" باسم "example.com"، سيتضمَّن موقعك عناوين URL من example.com وm.example.com وwww.example.com ومن أيّ نطاقات فرعية أخرى للنطاق example.com على كلا البروتوكوليْن http وhttps.

لن تؤثِّر إضافة هذا الموقع الإلكتروني على مواقعك الإلكترونية الحاليّة ولن تزيلها. ويمكنك إزالة هذا الموقع الإلكتروني إذا رغبت في ذلك، علمًا بأنّ "المواقع الإلكترونية على النطاق" تتوفَّر في إصدار Search Console الجديد فقط.

أنشأنا "الموقع الإلكتروني على النطاق" التالي لحسابك استنادًا إلى المواقع الإلكترونية الحاليّة (بعرض 8 مواقع إلكترونية كحدٍ أقصى):

ستجد هذا الموقع الإلكتروني في حسابك اليوم.

Google LLC, 1600 Amphitheatre Parkway Mountain View, CA 94043 | لقد تلقيتَ هذا الإعلان عن الخدمات عبر البريد الإلكتروني بسبب إدراج موقعك في Google Search Console | إلغاء الاشتراك في هذا النوع من الرسائل
إضافة الشركاء الذين من المفترض أن يتلقّوا رسائل متعلقة بهذا الحساب على Search Console
ad
Get Your Ex Back
Share this article :

0 التعليقات:

Post a Comment

Popular Posts

 
Support : SeLf HeLp | WeiGhT LoSs | SeLf HeLp
Copyright © 2013. SeLf HeLp - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger